TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس "المزايدات" البحريني يطرح 8 مناقصات جديدة لـ 6 جهات حكومية

مجلس "المزايدات" البحريني يطرح 8 مناقصات جديدة لـ 6 جهات حكومية
ممكلة البحرين - أرشيفية

مباشر: أعلن مجلس المناقصات والمزايدات في البحرين ، عن طرح 8 مناقصات جديدة لـ6 جهات حكومية تنافس عليها 44 شركة، كان أعلى عطاء فيها بقيمة 1.2 مليون دينار لتقديم خدمات استشارية لمتحف تلال مدافن دلمون، إلى جانب مناقصة للترويج لموسم أعياد البحرين في دول الخليج بقيمة 994 ألف دينار.

وتقدم لمناقصة هيئة البحرين للسياحة والمعارض الخاصة بتوفير خدمات الدعم والتطوير لنظام مايكروسوفت ديناميكس 365، شركتان قدمت الأولى عطاء بقيمة 194 ألف دينار، والثانية بقيمة 71 ألف دينار، وفق صحيفة الوطن البحرينية.

وتنافست 5 شركات على مناقصة بابكو للتكرير الخاصة بالتأهيل المسبق لتوفير الصيانة، والتحديث، والإصلاح والعزل لأنظمة التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء، ومجاري الهواء ومعدات التبريد، فيما لم يتم إدراج قيمة العطاءات.

بينما تنافست 7 شركات على مناقصة أخرى خاصة بشراء أجهزة اتصالات للبنية التحتية لشبكة التكنولوجيا التشغيلية، تم قبول 5 منها وكان أقلها بمبلغ 61 ألف دينار وأعلاها بقيمة 103 آلاف دينار.

وطلبت هيئة الكهرباء والماء، تقديم عروض للقيام بمسح شبكة البحرين المائية لتحديد مواقع التسربات غير المرئية بقدرة لا تقل عن 80 بالمائة، حيث تقدمت شركتان للمناقصة كانت الأولى بقيمة 617 ألف دينار والثانية بقيمة 800 ألف دينار.

وطلبت طيران الخليج في مناقصة، تخصيص فنادق لتوقف ركاب طيران الخليج المميزين في البحرين والتي تقدم لها 4 فنادق بعطاءات راوحت ما بين 28 ألف دينار و41 ألف دينار.

بينما أعلنت في مناقصة ثانية عن سعيها إلى صيانة أجهزة تكييف الهواء والمعدات الميكانيكية في المبنى الملكي بمطار البحرين الدولي، حيث تنافست 8 شركات على المناقصة بعطاءات راوحت ما بين 86 ألف دينار و 443 ألف دينار.

وكانت أكبر منافسة لـ10 شركات استشارية لتقديم خدماتها لمتحف تلال مدافن دلمون، من خلال مناقصة هيئة البحرين للثقافة والآثار التي تسعى فيها الحفاظ على تلال الدفن الملكية ومركز الفخار، وراوحت العطاءات ما بين 79 ألف دينار و 1.2 مليون دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 ترشيحات:

وزير بحريني: طرح مناقصة الخطة الوطنية السادسة للاتصالات نهاية مارس

مرسوم ملكي بإعادة تشكيل مجلس المناقصات والمزايدات في البحرين